خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

انتخاب نصر الحريري منسقاً عاماً للهيئة العليا ورئيساً للوفد المفاوض .. ووفد التفاوض 36 عضواَ

انتخت الهيئة العليا للمفاوضات التي أعلن عن تشكيلها بالأمس في مؤتمر الرياض 2 الدكتور “نصر الحريري” منسقاً عاماً للهيئة العليا للمفاوضات، مع التوافق على توزيع الهيئة التفاوضية بين الوفود والمنصات المشاركة في المؤتمر.

وذكرت مصادر في الرياض 2 أن الهيئة العليا للمفاوضات دمجت بين منصبي رئيس الوفد المفاوض والمنسق العام للهيئة العليا في منصب واحد، وانتخبت الدكتور “نصر الحريري” كمنسق عام ورئيس للوفد المفاوض في جنيف.

كما تم الاتفاق على الهيئة العليا التفاوضية خلال انتخابات أجريت اليوم، خلصت لانتخاب 36 عضواً، يتوزعون لـ 8 أعضاء للائتلاف الوطني، و 7 للفصائل العسكرية، و 8 للمستقلين، و 5 هيئة التنسيق، و 4 لمنصة القاهرة، و 4 منصة موسكو.

وتضمنت أسماء الوفد المفاوض وهم” نصر الحريري رئيسا، عبد الرحمن مصطفى، عبد الأحد سطيفو، هادي البحرة، ربا حبوش، حواس خليل، عبدالاله فهد، احمد سيد يوسف، بشار الزعبي، احمد جباوي، اخمد العودة، محمد الدهني، ياسر عبدالرحيم، حسن حاج علي، طلال سلامة، خالد محاميد، يحيى العريضي، طارق الكردي، عوض العلي، بسمة قضماني، سميرة مبيض، فدوى العجيلي، هنادي ابو عرب، حسن عبدالعظيم، احمد القصيراوي، اليس فرج، نشأة طعيمة، عروبة المصري، مهند دليقان، سامي الجابي، يوسف سلمان، فراس الخالدي، جمال سليمان، منير درويش، قاسم الخطيب، صفوان عكاش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى