إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

انخفـ.ـاض طـ.ـفيف في أسـ ـعـ.ـار الذهـ ـب.. وهذه قيـ.ـمة تصـ.ـريف الليرة السورية والتركية

انخفـ.ـاض طـ.ـفيف في أسـ ـعـ.ـار الذهـ ـب.. وهذه قيـ.ـمة تصـ.ـريف الليرة السورية والتركية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

حافـ.ـظ سعـ ـر صـ.ـرف الليرتين التركية والسورية على استقـ.ـرار نسبي أمام الدولار والعمـ.ـلات اﻷجـ.ـنبـ.ـية، فيما سـ.ـجّل سـ ـعر الذهـ ـب انخفـ.ـاضا طفـ.ـيفا، مقـ.ـارنة بأمس، في افتتاح تعـ.ـاملات اليوم الخميس.

الليرة السورية

سـ.ـجل سعـ.ـر صـ.ـرف الليرة السورية أمام الدولار الأمريكي الواحد في دمشق 3500 ليرة سورية، وفي حلب 3495 ل.س، وفي إدلب 3480 ل.س.

الليرة التركية

وسـ.ـجل سعر صـ.ـرف الليرة السورية مقـ.ـابل الليرة التركية، 404 ل.س شراء 394 مبـ.ـيع، فيـ.ـما حافـ.ـظ سعر الليرة التركية مقـ.ـابل الدولار على 8.66 ليرة تركية.

الذهـ.ـب

بلـ.ـغ غـ.ـرام الذهـ.ـب الواحد من عيار (18) في سوريا 148.000 ليرة سورية، وعيار (21)، 172.700 ليرة سورية، و(24) 197.300 ليرة سورية.

زر الذهاب إلى الأعلى