هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

انفجارات متزامنة في عدة مدن وإطلاق مضادات جوية.. ما الذي يحدث في إيران؟

انفجارات متزامنة في عدة مدن وإطلاق مضادات جوية.. ما الذي يحدث في إيران؟

سمعت صباح اليوم اﻷحد دوي انفجارات في 3 مدن إيرانية قريبة من الحدود، وسط أنباء متباينة حول أسبابها.

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن هناك أنباء أولية عن سماع دوي انفجارات وإطلاق مضادات جوية في سماء مدن غرب البلاد.

وأفادت محافظة همدان، بسماع صوت “رهيب” في سماء المدينة، وقال المحافظ: “لم نتلق تقارير بشأن أي حادث أو انفجار في المنطقة وما زلنا نحقق في الأمر وندرس الاحتمالات”، وفقا لما نقله موقع “روسيا اليوم”.

وذكرت وسائل إعلام أن دوي الانفجارات التي سمعت غرب البلاد يعود إلى تدريبات وإطلاق تجريبي لأنظمة المضادات الجوية الشاملة للقوات المسلحة الإيرانية.

زر الذهاب إلى الأعلى