جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

اﻷردن يحبط محاولة جديدة ﻹدخال كمية كبتاغون ضخمة من جنوب سوريا

اﻷردن يحبط محاولة جديدة ﻹدخال كمية كبتاغون ضخمة من جنوب سوريا

تمكنت الجمارك الأردنية من إحباط محاولة لتهريب مخدرات عبر معبر جابر – نصيب الحدودي مع سوريا ، شملت عشرات آلاف حبوب الكبتاغون المحظورة.

وقال الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك الأردنية ، في بيان ، إن الجمارك في مركز جابر ، قاموا بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات والأجهزة الامنية ، بضبط (65) ألف حبة كبتاغون ، كانت مخبأة داخل شاحنة تحمل لوحة أجنبية قادمة من دولة عربية مجاورة (سوريا).

وأضاف البيان أنّ الحبوب كانت مخبأه داخل مخبأ سري في الشاحنة ، معدّ خصيصا للتهريب ، حيث تستمر المحاولات بنفس الطريقة.

وقامت الجمارك باعتقال المتورطين بالقضية وتنظيم محضر استلام أصولي بالمضبوطات ، لتحويلهم إلى القضاء المختص.

يذكر أن السلطات اﻷردنية تحبط بشكل مستمر عمليات مشابهة ، حيث تعمل ميليشيا حزب الله على تهريب المخدرات عبر اﻷراضي اﻷردنية نحو دول الخليج العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى