جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بالصور: تحـ.ـطم طائـ.ـرة في لبـ.ـنان

بالصور: تحـ.ـطم طائـ.ـرة في لبـ.ـنان

وكالة-ثقة – فريق التحرير

نشرت وسائل إعلام لبنـ.ـانية صورا لطـ.ـائـ.ـرة محـ.ـطمة بين الأشجار في منطقة كـ.ـسـ.ـروان، مشيرة إلى أن هذه الطـ.ـائرات تستخدم عادة للتدريب، أو القيام بجولات سياحيـ.ـة أو احتفـ.ـالات خـ.ـاصة مقـ.ـابل مبلغ مالي مـ.ـرتـ.ـفع.

وصرّحت الوكالة الوطـ.ـنية للإعلام في لبـ.ـنان، اليوم الخميس؛ إن سقـ.ـوط طائـ.ـرة تدريب فوق أحـ.ـراج “غوسـ.ـطا” ونتج عن ذلك مقـ.ـتل الكابـ.ـتن وراكـ.ـبين كانا على متـ.ـنها مـ.ـنهما سـ.ـيدة.

علما؛ أن الطـ.ـائـ.ـرة كانت على ارتفاع 2600 قدم عند حصول الحـ.ـادثة، وهي تابعة لنـ.ـادي طيـ.ـران open sky

وقد سارعت فرق الدفـ.ـاع المـ.ـدنـ.ـي وسلـ.ـطات التحـ.ـقيق التي توجهت إلى مكان تحـ.ـطـ.ـم الطـ.ـائـ.ـرة.

وفي ذلك صرّح رئيس بلدية غـ.ـوسـ.ـطا قوله؛ إن “الضـ.ـحـ.ـايا الثلاث هم شابـ.ـان وفتاة، وإن الطـ.ـائرة من نوع “سيـ.ـسـ.ـنا”، مضيفا؛ “إن المـ.ـعلـ.ـومـ.ـات تشيـ.ـر إلى أن الطـ.ـائرـ.ـة تعـ.ـرضت إلى عطـ.ـل أدى إلى سقـ.ـوطـ.ـها”.

يذكر أن منطقة غـ.ـوسـ.ـطا تقـ.ـع على بعد 25 كلم من العـ.ـاصـ.ـمة بيـ.ـروت.

يـ.ـذكر أن منطـ.ـقة غـ.ـوسـ.ـطا تقـ.ـع على بـ.ـعد 25 كلـ.ـم من العـ.ـاصـ.ـمة بيـ.ـروت

زر الذهاب إلى الأعلى