خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسيالمبعوث الأممي يقول إن 16.7 ملايين شخص في سوريا يحتاجون إلى المساعدة

بالـ.ـتزامـ.ـن مع اجتـ.ـماع موسكو.. رئيس أركـ.ـان إسرائـ.ـيل يتـ.ـوعّد إيران بعام مقـ.ـبل “حـ.ـافل” في سوريا

بالـ.ـتزامـ.ـن مع اجتـ.ـماع موسكو.. رئيس أركـ.ـان إسرائـ.ـيل يتـ.ـوعّد إيران بعام مقـ.ـبل “حـ.ـافل” في سوريا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

توعّد رئيس الأركـ.ـان الإسـ.ـرائيلي أفيف كوخافي بالتصـ.ـعيد ضـ.ـد إيران وميـ.ـليشياتها في سوريا، ومهـ.ـاجمة المزيد من اﻷهداف.

ويأتي ذلك بالتزامن مع زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي، يائير لبيد، إلى موسكو حيث يلتقي بنظيره الروسي سيرغي لافروف لبحث الضـ.ـربات الإسرائيلية في سوريا.

وقال كوخافي في تصريحات نقلها موقع “والا” العبري إن العام المقبل “سيكون مليئا بالتحـ.ـديات بسبب العدد الكبير من الساحات التي يعمل فيها الجـ.ـيش الإسـ.ـرائيلي، وكلها نشطة للغاية”.

وأضاف أن الجـ.ـيش اﻹسـ.ـرائيلي جاهز لمهـ.ـاجمة إيران وينتظر الحصول على ضوء أخضر من الحكومة ﻷجل ذلك.

وتتواصل الضـ.ـربات اﻹسـ.ـرائيلية المتقطعة في سوريا، وسط رفـ.ـض روسي، كما بات لافتا إعلان وزارة الدفـ.ـاع الروسية مؤخرا تصـ.ـدي قـ.ـوات النظـ.ـام للصـ.ـواريخ اﻹسـ.ـرائيلية.

واعتبر كوخافي أن تل أبيب تمكنت من تحقيق إنجازات في سوريا ضـ.ـد إيران، وتقليص تواجد الميليـ.ـشيات الإيرانية في سوريا قرب الحدود الجنوبية بشكل كبير.

يذكر أن النظـ.ـام اشترى من روسيا منـ.ـظومة إس – 300 التي تتمتع بمواصفات عالية نسبيا، لكنه لم يستخدمها مطلقا، ﻷسباب مجهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى