هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

بالفيديو.. التحالف الدولي يُرسل أكبر قافلة عسكرية إلى سوريا في العام الجديد

دخلت أكبر قافلة للتحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، مساء أمس الخميس، مدينة القامشلي بريف الحسكة شرقي سوريا.
ووفقاً لمصادر حصلت عليها وكالة “روسيا اليوم“، فإن أكثر من 60 شاحنة محملة ببعض المصفحات العسكرية وصهاريج وقود وسيارات رباعية الدفع، تحمل أرقام لإقليم كردستان العراق شمال وشرق سوريا عبر معبر الوليد الحدودي.
وكان استقدم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، في 19 كانون الأول العام الفائت، تعزيزات عسكرية إلى قواعده العسكرية المنتشرة في ريف الحسكة الجنوبي.
وقالت “شبكة فرات بوست” المحلية حينها، إن قافلة للتحالف الدولي وصلت إلى مدينة القامشلي شمال الحسكة قادمة من إقليم كردستان العراق من معبر “سيمالكا”.
وأضافت أن التعزيزات ضمت حينها 30 شاحنة محملة بمعدات عسكرية ولوجستية، اتجهت إلى قواعد التحالف الدولي في ريف الحسكة الجنوبي.
وسبق أن أكد المبعوث الأمريكي السابق إلى سوريا “جيمس جيفري”، أن فريقه نجح في تقديم حجج لإدارة الرئيس “دونالد ترامب” لإبقاء قوات أمريكية في سوريا وعدم الانسحاب. وقال “جيفري” إن فريقه كان يضلل بشكل روتيني كبار قادة إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حول عدد القوات الأمريكية في سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى