إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

بالفيديو.. مقتل قيادي من “PKK” على إحدى جبهات الحسكة بصاروخ من قبل الجيش الوطني

بالفيديو.. مقتل قيادي من “PKK” على إحدى جبهات الحسكة بصاروخ من قبل الجيش الوطني

وكالة ثقة – خاص

قتل قيادي من حزب العمال الكردستاني “PKK” وأصيب آخرون بجروح، اليوم الخميس 26 مايو/أيار، جرّاء استهداف تجمع لهم من قبل فصائل الجيش الوطني السوري بصاروخ “موجه” بريف الحسكة الشمالي.

وأفاد مراسل وكالة ثقة، أن عناصر الجيش الوطني استهدفوا بصاروخ حراري موجه نقطة عسكرية لحزب العمال الكردستاني “PKK” في ريف الحسكة الشمالي قرب خطوط التماس مع فصائل الجيش الوطني.

وبحسب مراسلنا فإن الاستهداف أسفر عن مقتل مقتل قيادي كردي من الجنسية التركية وإصابة أثنين أكراد من الجنسية السورية بجروح بليغة، نقلوا على إثرها نحو المشفى العسكري بمدينة الحسكة.

وأوضح مراسلنا أن قوات “قسد” استقدمت صواريخ حرارية والمزيد من العناصر من قرى رأس العين شمالي الحسكة، الخاضعة لسيطرته إلى خطوط التماس.

في المقابل، استقدمت قوات “قسد” مدفعية متوسطة وبعيدة المدى نشرتها في محيط بلدتي “تل تمر وأبو راسين” شمال الحسكة، كما أنها أرسلت تعزيزات من الشبان الذين ساقتهم للتجنيد الإجباري نحو مدينة منبج شرقي حلب وعين عيسى شمال الرقة منذ ساعات الصباح الأولى.

يشار إلى أن خطوط التماس في أرياف الحسكة والرقة وحلب مع “قسد” تشهد تحليقاً مكثفاً للطائرات المسيرة التركية منذ يوم أمس الأربعاء من جهة، وسط تحليق للطيران الحربي التركي على كافة خطوط التماس من ريف حلب مروراً بريف الرقة وصولاً لريف الحسكة.

زر الذهاب إلى الأعلى