جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ماذا حدث.. بايدن يلغي مؤتمره الصحفي مع بوتين في القمة المرتقبة!

وكالة ثقة

أعلنت مصادر حكومية أمريكية، أن الرئيس جو بايدن سيعقد مؤتمرا صحفيا بمفرده عقب اجتماعه، الأربعاء القادم، في جنيف مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

ووفق ما أعلن البيت الأبيض، اليوم السبت، قال مصدر حكومي “نأمل أن يتيح هذا الاجتماع الفرصة لمناقشات صريحة ومباشرة”.

ويرى البيت الأبيض أن المؤتمر الصحفي “المنفرد” هو “الشكل المناسب” للتحدث عن الموضوعات التي تم التطرق إليها بوضوح، وذلك حول التقارب المحتمل أو حول المسائل التي تشكل “مخاوف حقيقية” بالنسبة للولايات المتحدة.

وأوضح المسؤول الأميركي أن الاجتماع سيتضمن جلسة عمل وجلسة مصغرة، من دون أن يكشف مزيدا من التفاصيل حول الأخيرة.

ومن المتوقع أن تكون المحادثات بين الرئيسين صعبة حول أوكرانيا وبيلاروس وسوريا ومصير المعـ.ارض الروسي المسـ.ـجون أليكسي نافالني والهـ.ـجمات الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى