برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

الرئيس الأمريكي يكشف مصير معبر باب الهوى؟

وكالة ثقة

وكالة ثقة

أكد الرئيـ.ـس الأمريـ.ـكي، جو بايدن، عقب لقاءه مع نظـ.ـيره الروسـ.ـي، فلاديمير بوتين، أمس الأربعاء، على ضـ.ـرورة استمرار إيصال المـ.ـساعدات إلى الشمال السوري، عبر معـ.ـبر باب الهوى شمال إدلـ.ـب.

وقال بايدن في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، إنه أكد لبوتين الحاجة الملـ.ـحة للحفاظ على الممـ.ـرات الإنسـ.ـانية، مع عدم إمكانية إدخالها عبر مناطق سيطـ.ـرة نظـ.ـام اﻷسد.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وأكد بايدن لبوتين أنه لايمكن الوثوق باﻷسد “لأنه ينتـ.ـهك معـ.ـياراً دولـ.ـياً، يسمى معاهـ.ـدة الأسـ.ـلحة الكيـ.ـميائية” في ردّه على طلب روسيا بإدخال المسـ.ـاعدات عن طريق النظام.

وشدد الرئيس اﻷمريكي على ضرورة “إعادة فتح المعـ.ـابر المغـ.ـلقة في سوريا، لإدخال مجرد طعام بسيط، وضروريات أساسية لمن يتضورون جوعاً حتى المـ.ـوت” بحسب وصفه.

نشأة مشبوهة وتدليس مخفي.. “المرصد السوري لحقوق الإنسان” كذبة إعلامية يديرها رامي عبدالرحمن

يذكر أن الملف السوري كان على طاولة المحـ.ـادثات بين الرئيسين، ومن ضمنها قضية المسـ.ـاعدات الإنسـ.ـانية التابعة لبرنامج الأمم المتحدة وإدخالها عبر الحدود، دون موافقة النظام السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى