إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

بحـ.ـرقة وألـ.ــم “لا تمـ.ـوتـي”.. رجل يـ.ـودع زوجته التي استـ.ـشـ.ـهدت في عفرين

وكالة ثقة

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر رجل وهو يـ.ـود ع ز وجـ.ـته التي استــشـ.ـهدت بالقـ.ـصـ.ـف الصـ.ـارو خـ.ـي على مدينة عفرين شمالي حلب، اليوم السبت، ويـ.ـرثـ.ـيها بكلـ.ـمـ.ـات مـ.ـؤثـ.ـرة ويبـ.ـكـ.ـي فوق رأسها منـ.ـادياً عليها بأن تبقى على قـ.ـيـ.ـد الحـ.ـياة.

وكتب أحد الإعلاميين في عفرين منشورا على صفحته قال فيه، كنت شاهداً، لحظة من الـ.ـخـ.ـوف انـ.ـتابتـ.ـني أثناء رفع عدستي لتصوير هذا المشهد.

وأضاف، هذا الرجل يـ.ـودع زوجته بدمـ.ـوع تحـ.ـرق عـ.ـيونه حسب ما فهمت أن زوجته تتعـ.ـالج لكي تكون قادرة على إنـ.ـجـ.ـاب طفل وهذا ما سمعته”
وكان الرجل يـ.ـردد القول “قومي ردي علي.. ا لله رح يطـ.ـعمنا ولـ.ـد ونفرح فيه ومارح يضل شي فينا رح تتحـ.ـسني وتجـ.ـيبـ.ـي ولاد قـ.ـومي ياعمـ.ـري لاتتـ.ـركيني”.

وكان أعلن مدير المكتب الإعلامي للـ.ـدفاع المدني “إبراهيم حجو” لـ وكالة ثقة ، إن حصيلة القصـ.ـف الصـ.ـاروخي لمدينة عفرين، اليوم السبت ، هي 13 شـ.ـهيد وأكثر من 10 جـ.ـرحى منهم 3 من الـ.ـدفاع المدني.

وأضاف “حجو” ، أن القـ.ـصـ.ـف استـ.ـهداف فريق الـ.ـدفـ.ـاع المـ.ـدني في عـ.ـفـ.ـرين أثناء محاولته إسـ.ـعاف مصـ.ـابـ.ـين.

وأردف، أن الحصـ.ـيـ.ـلة قابـ.ـلـ.ـة للارتفاع بسبب وجود حـ.ـالـ.ـات حـ.ـرجـ.ـة

وقال مراسل وكالة ثقة ، أن مشـ.ـفـ.ـى الشـ.ـفـ.ـاء في مدينة عفرين خرجت عن الخ،.،دمة بشكل كامل جـ.ـرّاء القـ.ـصـ.ـف الصـ.ـاروخـ.ي الذي يرجح وقـ.ـوف “قـ.ـسد” وراءه.

زر الذهاب إلى الأعلى