إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

بدء تنفـ.ـيذ إجـ.ـراءات جـ.ـديدة في درعا برعـ.ـاية روسية

بدء تنفـ.ـيذ إجـ.ـراءات جـ.ـديدة في درعا برعـ.ـاية روسية

وكالة-ثقة – فريق التحرير

بـ.ـدأت الشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسـ.ـية الدخـ.ـول إلى درعا البـ.ـلد المحـ.ـاصرة، بعد إجـ.ـراء اتفـ.ـاق جـ.ـديد، يمـ.ـنع تهـ.ـجير اﻷهـ.ـالي بشـ.ـكل جمـ.ـاعي.

وذكـ.ـر موقع “تجـ.ـمع أحـ.ـرار حـ.ـوران” المخـ.ـتص بنـ.ـقل أخـ.ـبار المحـ.ـافظة، أن رتـ.ـلاً للشـ.ـرطة العسـ.ـكرية الروسية واللجـ.ـنة الأمنـ.ـية التـ.ـابعة للنظـ.ـام دخـ.ـل إلى حي الأربـ.ـعين بدرعا البـ.ـلد، صباح اليوم اﻹثـ.ـنين.

وأوضـ.ـح المـ.ـوقع أن تـ.ـلك الخـ.ـطوة تأتـ.ـي لاستكـ.ـمال تنفـ.ـيذ بنـ.ـود الاتفـ.ـاق بعد مبـ.ـاحـ.ـثات جـ.ـديدة تضـ.ـمـ.ـنت تعـ.ـديـ.ـلات على بنـ.ـود الاتفـ.ـاق المعـ.ـلن عنه في 1 أيلـ.ـول الجـ.ـاري.

وأضـ.ـاف أن عمـ.ـلية تسـ.ـوية لأوضـ.ـاع المطـ.ـلوبـ.ـين بـ.ـدأت أيـ.ـضاً، حيث يتـ.ـم تسـ.ـليم عـ.ـدد محـ.ـدود من السـ.ـلاح الخـ.ـفـ.ـيف في مـ.ـركز حـ.ـي الأربعـ.ـين قـ.ـرب مسـ.ـجد بلال الحبـ.ـشـ.ـي بدرعا البلد.

ويأتـ.ـي ذلك بعد تصـ.ـعـ.ـيد كـ.ـبير وضـ.ـغط على اﻷهـ.ـالي دفـ.ـعـ.ـهم أمـ.ـس إلى طـ.ـلب التهـ.ـجير الجمـ.ـاعي نحو اﻷردن وتركيا، وسـ.ـط اتهـ.ـامـ.ـات ﻹيران بإفـ.ـشال الاتفـ.ـاق السـ.ـابق.

زر الذهاب إلى الأعلى