شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

برصاصة في الرأس.. استشهاد طفل بإطلاق نار على سيارة مدنية وسط عفرين

استشهد طفل متأثرا بجراحه، اليوم السبت، جراء إطلاق النار على سيارة مدنية، من قبل مسلحين مجهولين يُعتقد أنهم عناصر يتعبون للجيش الوطني السوري، وسط مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

وقال مراسل وكالة ثقة في عفرين، إن سيارة عسكرية تحمل مسلحين أطلقت النار بشكل مباشر على سيارة من نوع “ميكرو باص” بداخلها عائلة وأثاث منزل، ما أسفر عن استشهاد طفل جراء إصابته بطلق ناري في الرأس.

ولم يتمكن مراسلنا من معرفة سبب الحادثة، والأمر الذي استدعى المسلحين لإطلاق الناس على السيارة المدنية.
ورجّحت مصادر محلية، أن تعود السيارة التي تحمل المسلحين للجيش الوطني السوري العامل في مدينة عفرين.

من جانبه، ناشدت عائلة الطفل جميع الجهات المعنية والأمنية في المنطقة “غصن الزيتون” بضرورة محاسبة القاتل والكف عن تلك الحوادث المتكررة في المدينة.
وكان أصدر فصيل الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني السوري في منطقة “غصن الزيتون”، قرارا يقضي بإفراغ مدينة عفرين من المقرات العسكرية.

وسبق أن تظاهر المئات من الأشخاص في عفرين، وهتفوا ضد من أسموهم “العناصر والفصائل الفاسدة”، وطالبوا قيادة “الجيش الوطني” باتخاذ إجراءات صارمة لمنع تكرار المواجهات بين المدنيين في الأحياء المأهولة، وطالب المتظاهرون بخروج كافة الفصائل من عفرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى