خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

بعد ارتكابها مجـ.ـزرة مـ.ـروعة .. قوات النظام تكثف قصفها على مناطق متفرقة في شمال غربي سوريا

وكالة ثقة

صعدت قوات النظام اليوم الأحد 6 تشرين الثاني، من قصفها المدفعي على مناطق متفرقة من الشمال السوري، بعد ارتكابها مجزرة مروعة في مخيمات النازحين غربي إدلب.

وقال مراسل وكالة “ثقة” إن قوات النظام استهدفت مناطق متفرقة من أرياف حلب وإدلب وحماة، بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في أجواء الشمال السوري.

وأوضح مراسل الوكالة أن قوات النظام استهدفت بقذائف المدفعية، بلدة كفرعمة غربي حلب، وأطراف مدينة سرمين ومحيط قريتي بينين وشنان بريفي إدلب الشرقي والجنوبي، ومحيط قرية الزيارة في سهل الغاب بريف حماة.

وأضاف المراسل، أن محاور ريف حلب الغربي شهدت اشتباكات متقطعة بين قوات النظام وفصائل الثوار وسط قصف مدفعي متبادل.

ولفت مراسل “ثقة” إلى أن القصف المدفعي لقوات النظام تزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الروسية في أجواء الشمال السوري، موضحاً أن “الدفاع المدني” استنفر كامل طواقمه تحسباً لأي قصف محتمل.

وكانت قوات الأسد وروسيا ارتكبت صباح اليوم مجزرة مروعة، حصيلتها الأولية 7 مدنيين وأكثر من 70 جريح، وذلك بعد استهداف مخيمات “مرام، وطن، وادي حج خالد، مخيم محطة مياه كفر روحين، مخيم قرية مورين، مخيم بعيبعة” غربي مدينة إدلب بأكثر من 30 صاروخ “أرض – أرض”، تلتها عدة غارات جوية نفذتها الطائرات الروسية واستهدفت مزارع وأحراش في المنطقة المستهدفة.

زر الذهاب إلى الأعلى