خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

بعد الوعود الروسية.. آلاف العوائل محـ.ـاصـ.ـرة ومـ.ـهد.دة بالإ.بـ.ـادة في درعا البلد

بعد الوعود الروسية.. آلاف العوائل محـ.ـاصـ.ـرة ومـ.ـهد.دة بالإ.بـ.ـادة في درعا البلد

وكالة-ثقة – فريق التحرير

تتواصل الاشـ.ـتباكات العنـ.ـيفة بين عناصـ.ـر الفـ.ـرقة الرابـ.ـعة وميلـ.ـيشيات النـ.ـظام وشبان درعا البلد وسط قصـ.ـف مدفـ.ـعي مـ.ـكثف يسـ.ـتهـ.ـدف منازل المدنيين.

وتحـ.ـاول قـ.ـوات النـ.ـظام والميلـ.ـيشيات اقـ.ـتحام المنطـ.ـقة من ثـ.ـلاثة محـ.ـاور، فيما يقـ.ـع 11 ألف عائلة تحـ.ـت الحـ.ـصار في درعا البلد و طريق الـ.ـسـ.ـد و مـ.ـخيم درعا مهـ.ـدديـ.ـن بارتـ.ـكاب مجـ.ـازر بحـ.ـقهـ.ـم.

وقـ.ـد رفـ.ـض النـ.ـظام مطـ.ـالب العـ.ـشـ.ـائر أمس اﻷول بإخـ.ـراج المـ.ـدنيين وتجـ.ـنيبـ.ـهم الحـ.ـرب، مـ.ـصرا على إبقـ.ـاءهم تحـ.ـت الحـ.ـصار والقـ.ـصف.

وأفـ.ـاد ناشطون صباح اليوم الخميس بارتقـ.ـاء شـ.ـهـ.ـيد من المـ.ـدنيين وسقـ.ـوط عـ.ـدد من الجـ.ـرحى بينـ.ـهم حـ.ـالات خطـ.ـرة من أبنـ.ـاء درعا البلد، وسـ.ـط نـ.ـداءات اسـ.ـتغـ.ـاثة لإخـ.ـراج الجـ.ـرحى.

واستخـ.ـدمت قـ.ـوات النظـ.ـام والميـ.ـليشيات صـ.ـواريخ أرض – أرض من نـ.ـوع “فـ.ـيل” ذات التـ.ـدمـ.ـير الواسـ.ـع والعـ.ـشـ.ـوائي.

وكانت روسيا قـ.ـد تعهّـ.ـدت في اجتمـ.ـاعاتـ.ـها مع اللجـ.ـنة المـ.ـركـ.ـزية أمس بمنـ.ـع أي هـ.ـجـ.ـوم لنظـ.ـام اﻷسد، كما أن اﻷخـ.ـير خـ.ـالف كـ.ـافة البنـ.ـود المتـ.ـفق عليـ.ـها بين الجـ.ـانبـ.ـين.

زر الذهاب إلى الأعلى