خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

بعد انتقاده تويتر…. ” ماسك” يطرح فكرة إنشاء منصة جديدة للتواصل الاجتماعي

بعد انتقاده تويتر…. ” ماسك” يطرح فكرة إنشاء منصة جديدة للتواصل الاجتماعي

وكالة ثقة

قال الملياردير وصاحب شركات تيسلا وسبيس إكس، إيلون ماسك، إنه “يفكر بجدية” في إنشاء منصة جديدة لوسائل التواصل الاجتماعي، من دون الكشف عن تفاصيلها.

وكان ماسك، أغنى شخص في العالم، قد انتقد شركة تويتر في العديد من التغريدات في الأيام الأخيرة.

واستطلع ماسك آراء متابعيه لمعرفة ما إذا كانت الشبكة الاجتماعية تلتزم بمبادئ حرية التعبير، وقال إنه سيفكر بجدية في بناء منصة جديدة.

وقال ماسك إن “حرية التعبير ضرورية لديمقراطية فاعلة، مضيفا “هل تعتقد أن تويتر يلتزم بدقة بهذا المبدأ؟”. وفي الاستطلاع المصاحب للتغريدة صوت 70٪ من أكثر من 2 مليون مشارك بالرفض.

وأضاف ماسك أن “عواقب هذا الاستطلاع ستكون مهمة”، مؤكدا “يرجى التصويت بعناية.”

وامتنع تويتر عن التعليق، وتقول الشركة على موقعها الإلكتروني إن “الدفاع عن صوت المستخدم واحترامه” هو قيمة أساسية.

ويعرف ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية وشركة الصواريخ سبيس إكسبلوريشن تكنولوجيز كورب، المعروفة باسم سبيس إكس، بتعليقاته على تويتر، حيث لديه ما يقرب من 80 مليون متابع، بحسب وول ستريت جورنال.

وفي أوائل عام 2021، قال ماسك إنه كان يأخذ استراحة من منصة التواصل الاجتماعي قبل أن يتدخل مرة أخرى بعد ذلك بوقت قصير.

وبلغت ثروة ماسك الصافية 256 مليار دولار حتى الاثنين، وفقا لمؤشر بلومبيرج للمليارديرات، وهو تصنيف يتم تحديثه يوميا لأغنى الناس في العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى