إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

بعد سلسلة اغتيالات بدرعا.. مقتل عميد في المخابرات الجوية للنظام في القنيطرة

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولين ضابطاً متقاعداً في قوات النظام بريف القنيطرة، اليوم الاثنين، في استمرار لعمليات الاغتيال في جنوب سوريا.
وقال “تجمع أحرار حوران”، إن العميد المتقاعد في “المخابرات الجوية” بقوات النظام المدعو “ذيب خليفة” قُتِل إثر عملية استهداف بالرصاص نفذها مجهولون في بلدة قرقس جنوب شرق القنيطرة.
وأضاف “” أن “خليفة” ينحدر من مدينة جاسم شمالي درعا، ومازالت تربطه علاقة وطيدة مع أفرع النظام الأمنية.
وبسياق متصل نجا القيادي “أبو الخير الغبيطي” من محاولة اغتيال إثر قيام مجهولين بزرع عبوة ناسفة بسيّارته، ظهر اليوم الإثنين في بلدة صيدا شرقي درعا.
وكان سقط عدة قتـلى من قوات النّـظام السوري وميليشياتـه بينهم ضابـط جراء عدة هجـمات خلال اليومين الماضيين.
وذكرت مصادر ميدانية أن مجهولين قاموا بإطـلاق النـار على الرقيب في الأمـن العسـكري “معن نصر بركات” المنحدر من مدينة “يبرود” بريف دمشق، قرب بلدة صيدا شرقي درعا إضافة إلى تصفية المـلازم أول “علي أحمد كيزاوي”، الذي ينحدر من ريف حماة، قرب جسر “ازرع” بريف درعا الشرقي.
وبلغت حصيلة تلك العمليـات المتفرقة 6 قتـلى، في مختلف أنحاء درعا فضلا عن عدد من الجرحـى فيما يستمر نـظام اﻷسـد وميليـشياته في عمليـات المـداهمة والتمشيط وسط استنـفار أمنـي وتعزيز للحواجـز العسكريـة.

زر الذهاب إلى الأعلى