إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

بعد مرور 24 ساعة قوات الأسد تخرق “اتفاقية خفض التصعيد” في الغوطة الشرقية

شنت المقاتلات الحربية صباح اليوم الأحد عدّة غارات جويّة استهدفت عدّة مدن وبلدات في الغوطة الشرقية بريف مدينة دمشق.

وفي التفاصيل، خرقت قوات الأسد صباح اليوم الأحد اتفاقية خفض التصعيد والتي اعلنت عنها روسيا يوم أمس السبت، حيث قصفت الطائرات الحربية بأكثر من ست غارات جوية بلدتي “عين ترماالريحان” ومدينة دوما في الغوطة الشرقية، ماأسفر الى دمار في الابنية السكنية دون وقوع اصابات.

من جانبه اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات الأسد على جبهة عين ترما، في محاولة للأخير التقدم على المنطقة، وسط قصف مدفعي عنيف لقوات الأسد يستهدف المنطقة.

الجدير ذكره أن وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت عن تفعيل منطقة خفض التصعيد في الغوطة الشرقية، يوم اول أمس الجمعة في مدينة القاهرة والتي تتضمن وقف الأعمال القتالية في تلك المنطقة وادخال المساعدات الانسانية ونقل الجرحى عبر الممرات الانسانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى