جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بغطاء من التحالف الدولي…قسد تشـ.ـن حملة اعتقـ.ـالات في مخيم الهول بريف الحسكة “خاص – صور”

بغطاء من التحالف الدولي…قسد تشـ.ـن حملة اعتقـ.ـالات في مخيم الهول بريف الحسكة “خاص – صور”

وكالة ثقة -خاص

شنت الاستخبارات العسكرية التابعة لقوات قسد حملة اعتقالات طالت مخيم الهول في ريف الحسكة الجنوبي منذ عصر اليوم السبت وتستمر حتى الآن.

وقالت مصادر خاصة لوكالة ثقة، إن جهاز الأمن العام والاستخبارات التابعة لقوات قسد فرضت طوق أمني في محيط المخيم من جهة وداخل القسم الرابع والخامس من جهة أخرى بالتزامن مع حملة الاعتقالات والدهم والتفتيش.

ورصدت عدسة وكالة ثقة الإعلامية جانب من اقتحام جهاز الاستخبارات العسكرية وجهاز الأمن العام التابع لقوات قسد مخيم الهول بريف الحسكة من خلال 60 عنصر وعربات مدرعة بغطاء جوي من التحالف الدولي.

وأكدت مصادر خاصة لوكالة ثقة الإخبارية أنه الحملة طالت 25 سيدة من الجنسية السورية والعراقية جرى نقلهم بعربات مدرعة وتغطية جوية من التحالف الدولي من مخيم الهول باتجاه القاعدة الأمريكية في منطقة الشدادي بريف الحسكة بهدف التحقيق معهم هناك.

وأشارت المصادر ذاتها المعتقلات جرى استهدافهم واعتقالهم بناء على تقارير واردة لجهاز الأمن العام من داخل المخيم تفيد بتورطهم بالتخطيط لتنفيذ عمليات اغتيال تطال عناصر الحماية للهروب من المخيم.

وتعتبر هذه الحملة الثانية التي تقوم بها قوات قسد عبر جهاز الأمن العام داخل مخيم الهول ويجري اعتقال السيدات بتهم مبنية على تقارير يتم تمريرها للأجهزة الأمنية من قبل مخبرين ينشطون داخل أرجاء المخيم.

زر الذهاب إلى الأعلى