جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بالصور.. صحفية أذربيجانية في إدلب وعلى خطوط الجبهات (صور)

بالصور.. صحفية أذربيجانية في إدلب وعلى خطوط الجبهات (صور)

وكالة ثقة

نشرت الصحفية الأذربيجانية، أمس السبت 28 مايو/أيار، صوراً لزيارتها مدينة إدلب، لاستكمال تصوير فيلها عن سوريا تحت عنوان “الوهم”.

وأظهرت الصور التي نشرتها الصحفية “فيفا أغابالاييفا” وهي بدون حجاب على خلاف القوانيين التي تفرضها السلطات في منطقة إدلب على الصحفيين الأجانب.

وبحسب مصادر مطلعة فإن الصحفية “أغابالاييفا” دخلت إلى إدلب من معبر باب الهوى الحدودي مع تركيا بالتنسيق مع مركز إدلب للخدمات الإعلامية

وقال المركز في منشور على حسابه في تلغرام إن الزيارة جاءت بغرض “تغطية حركة الأسواق”.

وظهرت المراسلة في الصور التي نشرتها على حسابها في إنستغرام، تارة بحجاب وتارة من دونه، وذلك في مواقع مختلفة داخل مدينة إدلب وعلى خطوط الجبهات وفي مخيمات المهجرين والنازحين.

وبحسب التلفزيون الأذربيجاني فإن فيلم “الوهم”، يهدف إلى تسليط الضوء على الوضع الحالي للأطفال الذين يعيشون في مخيمات سوريا،

https://www.instagram.com/tv/Cc3G4tEoZeN/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

https://www.instagram.com/p/CdpwRjuonvJ/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

https://www.instagram.com/p/CdlEDvlIc8g/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

زر الذهاب إلى الأعلى