جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بمشاركة آلاف العناصر.. تركيا تعلن إطلاق عملية عسكرية

أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صويلو، أمس الخميس انطلاق عملية “الصاعقة 17 بيستا”، في ولاية وان، شرقي البلاد، ضد حزب العمال الكردستاني “PKK”.
جاء ذلك خلال مشاركته عبر تقنية الاتصال المرئي، في اجتماع مع مديري الأمن في الولايات التركية.
وقال صويلو، إن العملية بدأت مساء الأربعاء، بمشاركة 3 آلاف و251 عنصرا من مختلف الأجهزة الأمنية بالولاية، راجيا التوفيق لهم في مهمتهم.
وشدد على استمرار العمليات الأمنية في البلاد حتى القضاء على آخر (إرهابي)، وإحلال الأمن والرفاه في المنطقة.
وفي يوليو/ تموز الماضي، انطلقت عملية “الصاعقة”، بهدف القضاء التام على وما وصفوه الإرهاب داخل البلاد.
المصدر: الأناضول

زر الذهاب إلى الأعلى