جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

بمشاركة إسرائيل: ابن بشار الأسد يفشل في الرياضيات ويتفذلك في السياسة!

سخر سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي من احتلال حافظ بشار الأسد المرتبة 528 من أصل 615 متسابقاً في أولمبياد الرياضيات الدولي في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

مارك جبور يتفوق على حافظ!

وبحسب نتائج المسابقة، لم يتمكن حافظ الثاني سوى من الإجابة على 14% فقط من الأسئلة بشكل صحيح، ليقبع في المرتبة الأخيرة ضمن الفريق السوري، أي أقل السوريين المشاركين في الفريق ذكاء… وبفضل هذا الفشل احتل الفريق السوري المرتبة 56 من أصل 110 فريقاً.. لكن أحد المشاركين في الفريق واسمه “مارك جبور” تفوق على حافظ بن بشار، وقد كتبت الصحفية ياسمين علالي على صفحتها على الفيسبوك تعلن تعاطفها وخوفها على مارك: “قلبي معو للشب اللي اسمو مارك جبور اللي كان مع الجحش ابن الجحش بالفريق السوري المشارك باولمبياد الرياضيات بالبرازيل.. فوق ما انو آخد ميدالية فضية وما حدا معبرو كمان بكونو اهلو مقرعبين انو كيف ابنا بيتجرأ وبحل الاسئلة اللي ماعرفها الرقيس القادم للبلاد لك ريتو الله عمالك على قلبك وماعملتا في محاولة لاسترجاع حادثة الرائد الركن للمهندس المظلي الشهيد الحريح باسل الاسد اللي هفا منافسو بالفروسية وخلاه يتختخ بالحبوس لانو الله غضب عليه وسبقو عالخيل بالحادثة الشهيرة.. بس اهلو لمارك ما بيعرفو انو سيادة الرقيس القادم كتير متواضع لدرجة انو بيربط الحزام بالطيارة لحالو فرح يبلع القصة من جملة مابلع او بالاحرى بلعوه ومتل العادة رح يقول بسره: “اختك ياثورة وين وصلتينا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى