خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

تأكيدات لبنانية بوقوف نصـ.ـرالله وراء مقـ.ـتل وجـ.ـرح العشرات في انفـ.ـجار عكار

أكد لبنانيون مسؤولية ميلـ.ـيشيا “حـ.ـزب الله” عن تفجـ.ـير عكار الذي أدى إلى مقـ.ـتل وجـ.ـرح العشرات من المواطنين، منذ أيام، شمال البلاد.

وقال مختار المنطقة التي شهدت الانفـ.ـجار، بلال عوض، في مقطع فيديو إن حسن نصـ.ـرالله، هو من تسبب بما حصل، لكونه المسؤول عن تهـ.ـريب البنزين إلى نظـ.ـام اﻷسد في سوريا، بينما تعاني لبنان من أزمـ.ـة محروقات.

وأكد أن الخزانات التي انفـ.ـجرت كانت معدة للتـ.ـهريب إلى سوريا، بحماية وغطاء من نصر الله، قائلا: “إنت اسمك الجـ.ـزّار ما اسمك سيد”.

وطالب عوض بتـ.ـدخل دولي لحماية لبنان، محذرا من الهـ.ـلال الشـ.ـيعي التابع لإيران الذي جلب الويلات لشعوب المنطقة، من العراق إلى سوريا ولبنان واليمن.

وكان نصر الله، قد وصف الانفـ.ـجار بـ “المحـ.ـزن والمؤلم لكل إنسان”، مطالبا بالتحـ.ـقيق في الحـ.ـادثة، ومنتقدا المسؤولين السيـ.ـاسيين، في تجاهل لمسـ.ـؤوليته عن الحـ.ـادثة.

زر الذهاب إلى الأعلى