هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تألّق محمد صلاح في مباراة مع “إنتر ميلان” يدفع “ليفربول” للإشادة به باللغة العربية (صورة)

تألّق محمد صلاح في مباراة مع “إنتر ميلان” يدفع “ليفربول” للإشادة به باللغة العربية (صورة)

قدّم نجم كرة القدم المصري محمد صلاح، أداء متميزا لصالح ناديه ليفربول، بعد مساهمته في فوز “الريدز” على مضيفه إنتر ميلان، أمس الأربعاء، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لقي أداؤه إشادة واسعة.

ونشر النادي على صفحته الرسمية باللغة العربية في “تويتر”، صورة لصلاح بعد المباراة، وأرفقتها بعبارة: “ثق في صلاح تجد الفلاح”.

وسجل النجم المصري الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة الـ83، ما أسهم في فوزه على إنتر بهدفين دون رد، وهذا الهدف هو الثامن لصلاح في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعد هذا الهدف هو الأول لصلاح منذ عودته لـ”الريدز” بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، التي وصل فيها رفاقه إلى المباراة النهائية قبل أن يخسروا بركلات الترجيح أمام السنغال.

يذكر أن لقاء إنتر وليفربول سيتجدد في الثامن من الشهر المقبل في ملعب “أنفيلد”، معقل ليفربول، وذلك لتحديد هوية المتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى