جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

تجاوز سنّها 100 عام.. أكبر معمرة شمال سوريا تهزم “الكورونا”

غادرت مسنة سورية يتجاوز عمرها 100 عام المشفى بعد شفاءها من كوفيد 19 الناجم عن الإصابة بفيروس كورونا شمال شرقي سوريا.
وذكرت مصادر محلية أن “هاجر” التي تبلغ من العمر 103 أعوام هي “أكبر معمرة في منطقة شمال سوريا” وقد رقدت في مشفى خاص بمصابي “كورونا” بمدينة الحسكة ليستمر علاجها نحو 10 أيام بعد ظهور أعراض المرض عليها.
إقرأ أيضا:
ميليشيا قسد تحذر من “كارثة إنسانية وشيكة” في مناطق سيطرتها

وقد أقام الكادر العامل في المشفى من أطباء وممرضين احتفالية لتوديع هاجر والتقط أفراده الصور معها لكون المرض يفتك بالفئات العمرية الأكبر سنّاً ومن النادر ما يشفى منه أحد من المعمرين.
يذكر أن الفيروس عاود انتشاره بقوة أكبر من الموجة السابقة خلال الأيام الماضية ما دفع الإدارة الذاتية التابعة لميليشيا قسد إلى دق ناقوس الخطر وطلب الإعانة من المنظمات الدولية.

زر الذهاب إلى الأعلى