وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

تركيا ترسل تحية إلى “الأشقاء السوريين” بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاق الثورة ضد الأسد

أكدت تركيا تضامنها مع السوريين ووقوفها إلى جانبهم بمناسبة حلول الذكرى السنوية العاشرة لانطلاق الثورة ضد نظام الأسد.
وقالت وزارة الخارجية التركية في بيان اليوم الأحد إن أنقرة تقف إلى جانب الشعب السوري وتحييه لأنه “لم يتنازل عن نضاله من أجل الحقوق والحرية حتى في ظل هذه الظروف، راجين من الله تعالى أن يتغمد برحمته أشقاءنا الذين فقدوا أرواحهم”.
وأوضحت أن “نصف مليون من المدنيين الأبرياء فقدوا حياتهم خلال العقد الأخير الذي قابلت فيه قوات النظام بالقمع والعنف، التظاهرات السلمية التي أطلقها الشعب السوري عام 2011 للمطالبة بالديمقراطية والعدالة والحقوق والحرية” مشيرة إلى أن “الآلام التي حلت علي الشعب السوري طوال هذا العقد سيدوم تأثيرها طوال أجيال”.
وتجري حاليا في الشمال السوري التحضيرات لإطلاق مظاهرات كبيرة يوم غد بمناسبة حلول ذكرى الثورة حيث يصر السوريون على رفض نظام الأسد او التصالح معه.

زر الذهاب إلى الأعلى