برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

تركيا تعلن “تحييد” عشرات العناصر من ميليشيا قسد شمال شرقي سوريا

أكدت وزارة الدفاع التركية في بيان اليوم الاثنين “تحييد” 35 عنصرا من ميليشيا قسد في الضربات التي شنتها خلال الأيام الماضية انتقاما من قصفها الأراضي التركية.
وقال البيان إن القوات التركية استهدفت عناصر الميليشيا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بمنطقة “نبع السلام” بشمال سوريا حيث قامت اليوم بتحييد 10 عناصر ليضافوا إلى 25 عنصرا هم حصيلة اليومين الماضيين.
وأضافت الوزارة أن 3 عناصر من ضمن المذكورين تمت تصفيتهن من قبل قوات وحدات المغاوير (الكوماندوز) أثناء محاولتهم تنفيذ هجوم ضد منطقة عملية”نبع السلام”.
وكانت القوات التركية قد أعلنت عن ضربات على مواقع الميليشيات استهدفتها في محيط مدينتي “تل رفعت” وعين عيسى ردا على سقوط صواريخ قرب كيليس داخل الأراضي التركية جنوبي البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى