فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

تركيا تُرسل رتلاً عسكرياً ضخماً إلى جبل الزاوية بريف إدلب

أرسل الجيش التركي، مساء أمس السبت 23 كانون الثاني 2021، تعزيزات عسكرية إضافية إلى منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، شمال غرب سوريا.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن الجيش التركي دفع بتعزيزات عسكرية ضخمة قوامها، من بينها دبابات ومدافع ميدانية ثقيلة وناقلات جند ومدرعات وكبائن حراسة متنقلة مضادة للرصاص وآليات عسكرية متنوعة”.
وأكّد على أن التعزيزات توجهت نحو إلى منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، وتوزعت على القواعد العسكرية التركية في المنطقة بهدف دعمها وتعزيزها بشكل أكبر.
وتتعرض قرى وبلدات جبل الزاوية لقصف مدفعي وصاروخي بشكل شبه يومي، مع محاولات تقدم لقوات النظام على المنطقة في ظل اتفاق وقف إطلاق النار، الساري منذ آذار الماضي 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى