وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

تسيير دورية “روسية – تركية” بريف حلب

سيّرت القوات التركية والروسية، اليوم الخميس، دورية عسكرية مشتركة جديدة في محيط عين العرب “كوباني” بريف حلب الشرقي، شمال شرق البلاد.
وبحسب مصادر إعلامية متطابقة، فإن الدورية تضمنت 4 مدرعات عسكرية من الجانبين برفقة مروحيتين روسيتين، أثناء تسيير الدورية المشتركة.
وأوضحت أن الدورية انطلقت من قرية غريب وجابت عدة قرى بالريف الشرقي لتعود بعدها إلى نقطة الانطلاق.
وفي 17 سبتمبر الفائت، سيرت الشرطة العسكرية الروسية والقوات التركية، دورية مشتركة على الحدود السورية التركية غرب مدينة عين العرب/ كوباني شمال شرق حلب.
وجاء تسيير الدوريات المشتركة بموجب الاتفاق التركي الروسي المبرم في 22 تشرين الأول الماضي، والذي أوقفت بموجبه تركيا عملية “نبع السلام” التي أطلقتها بالتعاون مع “الجيش الوطني السوري” في منطقة شرق الفرات ضد قوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى