إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

تعذيب رضيعة سورية على يد زوجة أبيها في لبنان (صور)

تعذيب رضيعة سورية على يد زوجة أبيها في لبنان (صور)

تداولت مواقع لبنانية صورا لطفلة سورية رضيعة، تعرضت لتعذيب وحشي على يد زوجة أبيها في شمال لبنان.

وقال موقع “لبنان 24” الذي نشر الصور إن الحادثة وقعت في إحدى المخيمات السورية ببلدة المحمرة حيث أصيبت الطفلة بكسور في عدة أنحاء من جسمها، ولم تتضح اﻷسباب.

وذكر المصدر أن “زوجة الأب انهالت بالضرب على الطفلة لأكثر من يومين، وقد أسفر ذلك عن إصابة الأخيرة بكسور ما بين الكتف والحوض”.

وتم نقل الطفلة إلى مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي في حلبا، بينما باشرت القوى الأمنية تحقيقاتها بالحادث.

يذكر أن جمعية خيرية أعلنت عن تكفلها بإجراء العمليات للطفلة في حال لم تتدخل الأمم المتحدة المكلفة بالرعاية الصحية للنازحين السورين.

زر الذهاب إلى الأعلى