هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

تعزيزات للجيش التركي على الحدود بالتزامن مع معارك الباب

وصلت تعزيزات عسكرية تركية، اليوم الأربعاء إلى ولاية كلس الحدودية جنوب تركيا والحدودية مع سوريا، بهدف تعزيز القطع العسكرية الحدودية للجيش التركي، بالتزامن مع معارك عنيفة في محيط مدينة الباب ضمن معركة درع الفرات.

وقالت مصادر عسكرية لوكالة الأناضول التركية، إن قافلة تضم دبابات وعربات نقل جنود مدرعة، وصلت اليوم إلى الولاية. وصاحب القافلة في طريقها، عناصر من الدرك التركي.

وأضاف المصدر لوكالة الأناضول بأن التعزيزات الواصلة إلى كلس سيجري تسليمها إلى الوحدات العسكرية التركية المتمركزة على الحدود مع سوريا، بغرض دعمها.

حيث أعلن الجيش الحر اليوم أن قواته سيطرت على قرية “السفلانية” شمال مدينة الباب، بعد اشتباكات عنيفة مع تنظيم الدولة وأضاف الجيش أن 17 قتيل من التنظيم تم قتلهم إضافة للعديد من الجرحى والخسائر المادية.

من جانبه أعلن الجيش التركي تدمير 180 هدفا لتنظيم الدولة من البر والجو، وتحييد 17 من إرهابيي التنظيم، شمالي سوريا، في اليوم الـ 155 لعملية “درع الفرات”، الثلاثاء، حسب وكالة الأناضول التركية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى