فيديو.. انفجارات هي الأعنف في سماء حلب.. إليك الأسباب والخسائر؟خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟

تغريدة لـ “العفاسي” بشأن “ميسي” تُثير ضجة على مواقع التواصل

وكالة ثقة

أثار القارئ والمنشد الكويتي الشهير مشاري العفاسي الجدل مجددا على وسائل التواصل الاجتماعي بعد استخدامه مقطع فيديو للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للرد على أحد منتقديه.


وبعد أن نشر العفاسي تغريدة تدعو للصلاة على النبي وتتحدث عن أهميتها رد أحد متابعيه باتهامه بالدعوة “للشرك والفتنة”.

ولم يكن من العفاسي سوى الرد على الشخص بالقول “صل على النبي واذهب من هنا” ارفقها بمقطع الفيديو الشهير الذي ظهر فيه ميسي يوبخ لاعب هولندا بعد فوز منتخب بلاده على نظيره الهولندي في ربع نهائي مونديال قطر.


وأظهرت الكاميرات ميسي في حينها وهو يخاطب لاعب منتخب هولندا فوتر فيغورست غاضبا بالإسبانية “كي ميرا بوبو. أندا باشا بوبو” وتعني “إلى ماذا تنظر أيها الأحمق؟ اذهب بعيدا أيها الأحمق”.

وبينما أيد كثيرون موقف المنشد الكويتي أو اكتفوا بالضحك، انتقد آخرون أسلوبه في الرد على الشخص الذي انتقده واستخدامه لفيديو ميسي.

وكان العفاسي أثار الجدل قبل ذلك جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي الشهر الماضي، بعد أن نشر تغريدة حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم ما لبث أن حذفها في وقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى