هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

توضيح من معبر “باب الهوى” بخصوص “إجازات العيد”

وكالة ثقة

أكدت إدارة معبر “باب الهوى” الحدودي مع تركيا، في ريف إدلب الشمالي، عدم وجود مستجدات حتى اليوم في مسألة “إجازات العيد” مشيرة إلى استمرار تواصلها مع الجانب التركي.

وقالت الإدارة في بيان إنها تسعى دائماً إلى التنسيق والتواصل مع الجانب التركي في جميع الملفات، موضحة أنها تنشر كافة الأخبار والقرارات المتعلقة بالمعبر مباشرةً وأنه “لا جديد حتى الآن بخصوص الإجازات”.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وكان المعبر قد أعلن أمس إغلاق أبوابه أمام حركة المسافرين من وإلى تركيا بسبب حـ.ـظر التجـ.ـول المفروض في الجانب التركي مع استمرار دخول الشاحنات.

وأدى الحظر الشامل في تركيا على خلفية انتشار كـ.ـورونا إلى وقف “إجازات العيد” الممنوحة للسوريين خلال عيد الفطر الماضي، فيما يرجّح استمرار ذلك خلال عيد اﻷضحى المقبل.

الجيـ.ـش التركي يدمّـ.ـر دبـ.ـابة لنظام اﻷسد ويقـ.ـتل طاقمها

زر الذهاب إلى الأعلى