إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

توقعات تثير الرعب.. “خذوا حذركم وهذا ما سيحدث بعد كأس العالم”

وكالة ثقة

حذرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجميع بأخذ الحيطة والحذر، موضحة ماسيحدث بعد كأس العالم بداية العام المقبل.

وتوقعت العرافة تقدم كبير في مصر على الصعيد العسكري والاقتصادي وتحسن العلاقات المصرية التركية، وكانت قد توقعت زيارة أردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات، كما توقعت الحداد في المغرب ، وحرب في السودان واحتجاجات وفوضى في تونس .

كما توقعت العرافة تحالف كويتي صيني، وأن الصين ستقود مصالحه بين الخليج وايران وسيكون هناك زيارات عربية لإيران، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية، كما ستلعب السعودية ومصر وتركيا الدور الأكبر خلال المرحلة القادمة في حسم الخلافات العربية والاسلامية.

وعن توقعاتها التي تخص الوطن العربي والعالم، فقد توقعت ليلى عبداللطيف حدوث زلزال مرعب في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أكبر كارثة تضربها، وسيسبب الكثير من الضحايا والدمار وستكون الأنظار متجه نحو البحر، في تلميح إلى إمكانية حدوث تسونامي، وستكون المشاهد المرعبة من أفلام الكوارث الطبيعية التي شاهدها الناس واقعاً في أمريكا، كما توقعت أن يضرب نيزك او مذنب سيضرب منطقة تقع بين أمريكا ودول مجاورة.

كذلك توقعت أن يدق ناقوس الخطر أبواب أوروبا، وأن تقترب أصداء ناقوس الخطر إلى بعض الدول الأوروبية، ودخول الحروب في بعض منها، ما يزيد من نسبة الهجرة من تلك الدول، وسيكون المشهد الأوروبي في الفترة القادمة مليء بالمعاناة والمأسي، قد تؤدي إلى إفلاس شركات أوروبية كبيرة، وأن يُصبح الوضع الاقتصادي في أوروبا على المحك، خاصة خلال المراحل القادمة، كما أنها لا ترى أي نهاية قريبة للحرب الروسية الأوكرانية، ما يُعجل من وصول الحرب إلى أوروبا.

كما توقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في دولة وسيتم عزل هذه الدولة وستكون شبيهة بمدن الأشباح، كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير للغاية وينتقل بسرعة عبر الهواء وتفشي وباء خطير في ألمانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى