جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

توقيف شاب سوري في لبنان خلال حفل زفافه في النبطية

وكالة ثقة

اعتقلت الأجهزة الأمنية اللبنانية، شاباً سورياً، يوم أمس الجمعة 28 نيسان/أبريل، جرّاء بثه أغنية تمجد تنظيم “داعش” في حفل زفافه.

وذكرت مصادر لموقع “النشرة” اللبناني، أن القوى الأمنية في بلدة النبطية اللبنانية، أوقفت شاباً سورياً يوم الأمس، وبالتحديد في اليوم الذي تلا حفل زفافه من مكان سكنه في بلدة يارون الجنوبية.

وأوضحت أن سبب التوقيف هو بثه أغنية تمجد تنظيم “داعش” في حفل الزفاف الذي أقامه في بلدة الطيري المجاورة للنبطية.

وفي 8 من يناير/كانون الثاني، ألقى الجيش اللبناني القبض على شاب سوري، بحوزته مواد مخدرة وسيارة، في منطقة بعلبك اللبنانية.

وقال الجيش اللبناني في بيان له وقتها، إن اشتباكات وقعت بين مطلوبين، ودورية من الجيش اللبناني خلال تنفيذها عمليات دهم في بلدة دار الواسعة قضاء بعلبك. وأوضحت أن الدورية تمكنت من توقيف مطلوب سوري وضبط سيارة مسروقة بحوزته وكمية من المخدرات.

وترافقت العملية حينها مع تبادل لإطلاق النار، دون وقوع إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى