إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

جرابلس تناشد الحكومة التركية بفتح معبراً للمدينة أيام عيد الفطر

ناشد المجلس المحلي في مدينة جرابلس مساء اليوم الخميس الحكومة التركية بضرورة فتح معبر للمدينة في فترة أيام العيد.

وفي التفاصيل، أصدر المجلس المحلي لمدينة جرابلس في ريف حلب الشرقي بيانا ناشدوا فيه الحكومة التركية بفتح أحد المعابر الموجودة في منطقة درع الفرات (الشمال السوري) “جرابلس، الراعي، باب السلامة” من أجل زيارة أهالي المنطقة الدرع الى ذويهم في تركيا خلال فترة عيد الفطر كون أغلب هؤلاء الناس لايستطيعون العبور من منطقة عفرين الواقعة شمالي مدينة حلب الى الريف الشمالي والشرقي للمدينة وذلك لوجود حزب الاتحاد الديمقراطي “PYD” في تلك المنطقة والمسيطر عليها والمصنف على لوائح إرهاب الدولة التركية.

يذكر أن الحكومة التركية قد أعلنت مطلع هذا الشهر عن افتتاح معبر لمدينة جرابلس وهو “معبر الراعي” ليكون معبراً تجاريا ومدنيا لجميع سكان الشمال السوري، في حين لم يبدأ ذلك المعبر بالعمل قط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى