هدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024

جنازة مهيبة للطفل “ريان” وصحيفة مغربية تكشف مفاجأة بشأن وفاته

جنازة مهيبة للطفل “ريان” وصحيفة مغربية تكشف مفاجأة بشأن وفاته

يستعد المواطنون المغربيون، لتشييع جثمان الطفل ريان، اليوم الأحد، في جنازة شعبية من المتوقع أن تكون ضخمة، حيث سيخرج جثمان الطفل من المستشفى العسكري بالعاصمة المغربية الرباط بعد تحديد أسباب الوفاة.

ويأتي ذلك بعد 5 أيام من سقوطه في بئر عميق وخيبة اﻷمل في إخراجه حيا، وكان الملك محمد السادس قد أجرى اتصالا هاتفيا مع والدي ريان، وأعرب عن تعازيه لأفراد الأسرة كافة.

وأثارت عملية إنقاذ ريان، البالغ من العمر 5 سنوات، تعاطف وفضول الوطن العربي والعالم، فيما قضى الطفل نحو 100 ساعة داخل حفرة ضيقة في البئر.

وأوضح اﻷطباء أن الطفل عانى خلال تلك المدة من نزيف في رأسه بسبب ارتطامه بالصخور أثناء سقوطه، كما أظهرت المعاينات الطبية التي أجراها الفريق الطبي الذي دخل إلى النفق لاستخراج الطفل ريان، أنه كان يعاني من كسور في الرقبة والعمود الفقري.

وكشفت جريدة “الوطن” أن الطفل توفي يوم الجمعة تقريبا، ولكن كان هناك تكتم على الخبر وبقي في إطار البئر فقط ومن هم حوله، وتم التكتم على خبر الوفاة واستكملت أعمال الحفر والإنقاذ حتى أخرج ونقل بسيارة الإسعاف، ليعلن الديوان الملكي المغربي بشكل رسمي عن وفاته لاحقا.

زر الذهاب إلى الأعلى