جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

حزب الاتحاد الديمقراطي يسلم خمسون شاباً من مدينة منبج لنظام الأسد

أعلنت الهيئة السياسية لمدينة منبج وريفها يوم أمس الثلاثاء أن ميليشيات PYD قد سلمت 50 شاباً من أبناء منطقة منبج في ريف حلب الشرقي إلى عناصر قوات الأسد منذ مطلع هذا الشهر الجاري.

وكشفت الهيئة في بيانها أن بعد أن انسحبت عناصر “داعش” من قرى ريف منبج دخلت قوات النظام على تلك القرى، فيما توجه الشباب إلى منبج المدينة مع عوائلهم باحثين عن الأمن والأمان.

وحملت الهيئة السياسية لمدينة منبج حزب PYD المسؤولية الكاملة عن حياة هؤلاء الشبان الذين سلمتهم لقوات النظام، وطالبت الحزب بالإفراج الفوري، وكما طالبت الهيئة السياسية واشنطن بسحب ميليشيات PYD من منبج وريفها، حتى يتمكن أهالي هذه المنطقة من العيش بسلام بعيداً عن انتهاكاتها.

يذكر إلى أن ميليشيا PYD والتي تسيطر على مدينة منبج في ريف حلب الشرقي، قد أقرت في بداية أذار المنصرم بتسليم قوات النظام القرى غرب منبج الواقعة على الجبهات بينها وبين فصائل الجيش السوري الحر المنضوية بعملية درع الفرات سابقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى