جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

حزب الpkk يُجند الشباب اجبارياً في منطقة عفرين

يعمل حزب الPKK الإرهابية، بتجنيد شاب أو فتاة إجباريا من كل منزل في القرى التابعة لمدينة عفرين التي تسيطر عليها شمالي محافظة حلب السورية.

وقالت مصادر محلية في المنطقة، للأناضول، إن المنظمة الإرهابية تُجند الشباب في القرى التابعة لناحية “راجو” إجباريا، من أجل زيادة عدد قوات فوج “الدفاع الذاتي”، الذي أنشأته.

وأضافت المصادر أن المنظمة الإرهابية تجند فردا واحدا على الأقل من كل منزل في قرى المنطقة، وعلى رأسها قرية “جالا”، دون تفرقة بين الرجال والنساء.

وتابعت المصادر أن العديد من الشباب والفتيات لجأوا إلى الجبال القريبة وإلى أماكن أخرى بعيدة عن سيطرة المنظمة، هربا من التجنيد الإجباري، وقامت المنظمة باتخاذ العديد من الآباء كبار السن، رهائن لإجبار أبنائهم على العودة والانضمام لفوج “الدفاع الذاتي”.

وأشارت تلك المصادر إلى أن مسلحي المنظمة قاموا بسؤال العائلات في ناحية “شرّان” التابعة لعفرين عن أماكن تواجد أبنائهم استعدادا لتجنيدهم.

ويشعر سكان تلك القرى بالانزعاج من مساعي المنظمة، ويكتنفهم القلق على مستقبل أبنائهم.

وكان مسلحو ال PKK نظموا السبت الماضي حملة على سوق مدينة “الدرباسية” في محافظة الحسكة، وساقوا معهم 15 شابا على الأقل من أجل تجنيدهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى