خاص | تعزيزات عسكرية لقوات الأسد تصل مدينة حلب.. إليك تفاصيلها؟خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسي

حصيلة قـ.ـصف الصباح على جنوب إدلب

وكالة ثقة

ارتـ.ـقى 5 شـ.ـهداء من المدنيين، في ريف إدلب الجنوبي، صباح اليوم اﻹثنين، في حصيلة غير نهائية، وسط استمرار القصـ.ـف ووجود عدد من الجـ.ـرحى حالة بعضهم خـ.ـطرة.

وقد استهـ.ـدفت مدفـ.ـعية النظام والميـ.ـليشيات الداعمة له محيط بلدة “فليفل” في جبل الزاوية جنوب إدلب ما أدى إلى سقـ.ـوط عدد من المصـ.ـابين، كما أودى القصـ.ـف على “البارة” بحياة امرأتين وأوقـ.ـع عدداً من الجـ.ـرحى.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وفي بلدة “إحسم” قـ.ـتل وجـ.ـرح عدد من السـ.ـجناء المحـ.ـتجزين جراء إصابة السـ.ـجن بقذائـ.ـف مدفعـ.ـية، كما شمل القـ.ـصف بلدتي مشون وكنصفرة.

يذكر أن روسيا وقـ.ـوات النظام صعّـ.ـدت من قـ.ـصفها على جبل الزاوية بالتزامن مع اقتراب عقد الجولة السادسة عشر من محـ.ـادثات أستانا.

زر الذهاب إلى الأعلى