جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

حلب.. خمسة شهداء بقصف مدفعي للنظام على مشفى الأتارب (صور)

استشهد خمسة مدنيين في حصيلة أولية، وأصيب العشرات بجروح، اليوم الأحد، جراء قصف مدفعي لقوات النظام استهدف مشفى مدينة المغارة في مدينة الأتارب بريف حلب الغربي.
وقال مراسل وكالة ثقة بريف حلب، إن قوات النظام المتمركزة في الفوج 46 استهدفت بعدد من قذائف الهاون مشفى مدينة الأتارب (مشفى المغارة)، صباح اليوم الأحد، ما أسفر عن استشهاد خمسة مدنيين في حصيلة غير نهائية، وإصابة للعشرات بجروح، تم نقلهم إلى مشافي “باب الهوى والقدس” شمالي إدلب.
وبحسب مراسلنا، فإن القصف تسبب بإصابة مدير صحة حلب الحرة، د.”نوار كردية” بجروح في العين.
وأكّد مراسلنا على أن القصف أسفر أيضاً إلى خروج المشفى عن الخدمة بشكل نهائي.
يشار إلى أن الدفاع المدين يعمل منذ اللحظات الاولى على إخلاء المصابين والكوادر الطبية المتبقية في المشفى، تخوفاً من قصف متكرر للنظام على ذات المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى