إسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضي

حمص.. قتلى من ميليشيا “لواء القدس” في بادية السخنة

حمص.. قتلى من ميليشيا “لواء القدس” في بادية السخنة

وكالة ثقة

قتل عدد من عناصر ميليشيا “لواء القدس”، أمس الجمعة 17 يونيو/حزيران، إثر هجوم شنه مسلحون مجهولون استهدف سيارة كانت تقلهم بريف حمص الشرقي.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن مسلحين مجهولين استهدفوا بالأسلحة الرشاشة سيارة عسكرية تحمل عناصر من ميليشيا لواء القدس” أثناء تنفيذهم جولة استطلاعية في بادية “السخنة” شرقي حمص، ما أدّى إلى مقتل خمسة عناصر منهم وإصابة آخرين بجروح.

وتوقعت المصادر أن يكون المسلحين هم عناصر لتنظيم “داعش” بسبب رفع علم التنظيم على السيارة التي هاجمت ميليشيا “لواء القدس”.

ومؤخراً فقدت ميليشيا الفرقة الرابعة التابعة لنظام الأسد، الاتصال مع مجموعة من عناصرها في بادية تدمر شرقي حمص.

وقال موقع “زمان الوصل” حبنها، إن قيادة الفرقة الرابعة فقدت الاتصال بمجموعة من عناصرها مؤلفة من 11 عنصرا بينهم ضابط برتبة مقدم، يستقلون سيارتين عسكريتين دفع رباعي.

وأشار إلى أنه فقد الاتصال مع المجموعة بعد انطلاقهم من منطقة “قارة” في القلمون الغربي بريف دمشق باتجاه بادية تدمر، قبل وصولهم لمنطقة القريتين في ريف حمص الشرقي.

زر الذهاب إلى الأعلى