فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)

حمـ.ـلة جديدة لميلـ.ـيشيات إيران وروسيا في البادية.. هل ستختلف عن سابقاتها؟

حمـ.ـلة جديدة لميلـ.ـيشيات إيران وروسيا في البادية.. هل ستختلف عن سابقاتها؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

بدأت قـ.ـوات النظـ.ـام والميـ.ـليشيات الإيرانية والروسية التحضيرات لإطـ.ـلاق عمـ.ـلية عسـ.ـكرية جديدة، ضـ.ـد خـ.ـلايا تنـ.ـظيم “داعـ.ـش” في البادية السورية وسط البلاد، فيما تستمر الغـ.ـارات الجـ.ـوية المكثفة.

وشـ.ـنّت الميـ.ـليشيات سابقا عمـ.ـليات متتالية لم تسفر عن نتائج، بينما تستمر خـ.ـلايا التنـ.ـظيم في شـ.ـن هجـ.ـمات مباغتة وكـ.ـمائن.

وأفادت مصادر ميدانية بأن الميـ.ـليشيات حشدت قـ.ـوات عسـ.ـكرية ضخمة ضمّت مئات العـ.ـناصر والقيـ.ـاديين في عمـ.ـلية مشتركة منتظرة؛ إيرانية – روسية.

ووصل المئات من عنـ.ـاصر الحـ.ـرس الثـ.ـوري الإيراني إلى منطقة السخنة بريف حمص الشرقي، و550 عنـ.ـصرا آخرين من ميليـ.ـشيات “لواء القدس” و”فاطـ.ـميون” و 70 من ميلـ.ـيشيا “النجباء” العراقية ومئات آخرين من الحـ.ـرس الجمهوري.

وبحسب مصادر صحيفة “الشرق الأوسط” فإن العـ.ـملية تستهدف المنطقة على امتداد البادية من ريف حمص الشرقي وحتى ريف دير الزور.

وكانت قـ.ـواتُ الأسد والميلـ.ـيشيات الموالية لها قد تكبدت في حمـ.ـلات عسـ.ـكرية سابقة خـ.ـسائر فادحة وباءت جميع محاولاتها بالفـ.ـشل.

زر الذهاب إلى الأعلى