خاص | 13 قتيلاً بغاراتٍ جويّة استهدفت مواقع مركزية لـ إيران في دير الزورخاص | مجهولون يستهدفون “باص مبيت” للفرقة الرابعة دبابات شرق دير الزورنداء أممي لجمع 4.07 مليار دولار لتوفير مساعدات في سورياخاص | للإفراج عن المعتقلين.. مظاهرة ضد “قسد” في بلدة الجرذي شرقي دير الزوربوليفيا تضبط كوكايين بقيمة 450 مليون دولارالأردن يضبط شحنة مخدرات قادمة من مناطق نظام الأسدوزير لبناني: أصبح وجود السوريين على أراضينا خطراً على لبنانوزير الخارجية التركية: على السلطات في دمشق مراجعة نفسهاقطر تدعو إلى الضغط على نظام الأسد والتوصل إلى حل سياسي في سورياخاص | قتلى وجرحى من “قسد” إثر هجمات لـ”مقاتلي العشائر” في دير الزورالأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّإليك قصة الشاب السوري الذي باع كليته من أجل علاج ابنته الصغيرةكان مُهدد بالترحيل.. ما قصة الشاب السوري التي رفعت ألمانيا حظر العمل عنه؟بيان أمريكي – أوروبي يؤكد: لا رفع للعقوبات ولا إعادة إعمار في سوريا من دون الحل السياسيالمبعوث الأممي يقول إن 16.7 ملايين شخص في سوريا يحتاجون إلى المساعدة

حملة صاروخية للنظام على ريف حلب والجيش التركي يتحرك ويُصدر بيانا رسميا

حمـ.ـلة صـ.ـاروخية للنظـ.ـام على ريف حلب والجـ.ـيش التركي يتحـ.ـرك ويُصـ.ـدر بيـ.ـانا رسميا

استـ ـهدفت قـ ـوات النظـ ـام ريف حلب الغربي بشكل مكثّف صباح اليوم اﻹثنين، بعد تراجع نسبي في حدة القصـ ـف على الشمال السوري خلال اﻷيام الماضية.

وأفاد مراسل وكالة “ثقة” بسـ ـقوط عشرات القـ ـذائف على محيط كفرنوران وكفرتعال غرب حلب، حيث تمّ استـ ـهداف المنطقة بأكثر من 50 قذيـ ـفة.

ويأتي ذلك عقب إعلان الجـ ـيش التركي في بيان مقـ ـتل جـ ـندي وإصـ ـابة آخرين جراء هجـ ـوم من قبل ميليـ ـشيا “قسد” قرب مدينة “مارع” في ريف حلب، بمنطقة عمـ ـليات “درع الفرات”.

واستـ ـهدفت الميـ ـليشيا أمس بصـ ـاروخ موجه عربة عسـ ـكرية تابعة للقـ ـوات التركية ما أدّى لمقـ ـتل جنـ ـدي وإصـ ـابة ثلاثة آخرين بجـ ـروح، وهو ما ردّت عليه القـ ـوات العسـ ـكرية التركية المتمركزة في المنطقة، بقـ ـصف عدّة مواقع لقـسد، في كلٍ من قرى عقيبة، المالكية، صوغانكه، محيط مطـ ـار منغ العسـ ـكري، الشوارغة، سد الشهباء، السموقية بريف حلب.

ويستمر الجيـ ـش التركي في إرسال قـ ـواته إلى سوريا، حيث يصرّ على عدم السماح للنظـ ـام أو قسد بالتسبب بمـ ـوجات هجـ ـرة جديدة.

ودخل مساء السبت الماضي نحو 100 آلية عسكـ ـرية إلى ريف إدلب توزّعت على النقاط والقواعد العسـ ـكرية، بالتزامن مع تعزيز القـ ـوات والتأكيد على مواجـ ـهة أي هجـ ـوم محتمل.

زر الذهاب إلى الأعلى