هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

خاص | خسائر لنظام الأسد إثر هجمات في دير الزور وحمص

خاص_وكالة_ثقة

قتل عنصران من قوات النظام وأصيب أربعة آخرون، أمس الأحد 18 فبراير/شباط 2024، باشتباك مع خلايا تابعة لتنظيم الدولة “داعش”، إثر هجومين منفصلين في البادية السورية.

وبحسب معلومات حصل عليها مراسل “وكالة ثقة”، فإن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية هاجموا مجموعة لقوات النظام من الفرقة 18 قرب منطقة جبل البشري في بادية دير الزور الغربية، ما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة ثلاثة آخرين.

وفي حمص، أفاد مراسلنا أن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية أطلقوا النار على سيارة عسكرية لقوات النظام عند مدخل سوق مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، ما أسفر أيضاً عن مقتل عنصر من قوات النظام وإصابة آخر، فيما فرّ المهاجمان نحو عمق البادية.

وتنشط خلايا تنظيم “داعش” في البادية السورية، رغم محاولة قوات النظام من تمشيطها بالطيران الحربي بمساندة روسيا، ولكن لاتزال تشكل خطر كبير بسبب ضعف نظام الأسد في انهاء وجود تلك الجماعات في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى