وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

خاص | دورية لـ”قسد” تقتل شاباً مدنياً غرب دير الزور

خاص_وكالة_ثقة

قتل شاب مدني في بلدة جزرة ميلاج غربي دير الزور، أمس السبت 2 آذار/مارس 2024، برصاص دورية عسكرية لقوات سوريا الديمقراطية “قسد”.

وقال مراسل وكالة ثقة في دير الزور، إن دورية عسكرية تابعة لما تسمى “ترافيك دير الزور” التابع لقوات “قسد” استهدف دراجة نارية يستقلها شابين من أبناء بلدة جزرة ميلاج، واطلقت النار عليهم ما أدّى لمقتل واحد واعتقال الثاني.

وبحسب مصادر محلية، فإن الشابين لا ينتميان لأي فصيل، فيما تدعي قسد” أن الشابين يعملان في صفوف تنظيم الدولة “داعش”.

وترتكب قوات “قسد” انتهاكات عدّة ضد أبناء مدينة دير الزور من خلال حالات قنص واستهداف لمنازل المدنيين والاستيلاء على المنازل والمدارس.

زر الذهاب إلى الأعلى