هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

خاص | “قسد” تصادر الدراجات النارية في دير الزور.. ما السبب؟

وكالة_ثقة_خاص

شنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، اليوم السبت 24 فبراير/شباط، حملة اعتقالات في بلدة ابو حمام بريف دير الزور الشرقي، استهدفت أصحاب الدراجات النارية، خوفاً من هجمات يشنها عناصر تنظيم “داعش” عبر الدراجات.

وقال مراسل وكالة ثقة في دير الزور، إن دوريات طيارة وحواجز تابعة لقوات “قسد” احتجزت عشرات الدراجات النارية وأعتقلت أصحابها، في بلدة أبو حمام بريف دير الزور الشرقي.
.
وكانت “قسد” أعلنت يوم أمس عن حظر للدراجات النارية عبر مكبرات الصوت دون إعلان سبب هذا الحظر.

ويعتمد أهالي ريف دير الزور بشكل عام على الدراجات النارية لانخفاض كلفتها المادية وسهولة التنقل بها خاصة بين الطرقات الواقعة ضمن الأراضي الزراعية، لكن “قسد” تقول إن تنظيم “الدولة” يستخدم الدراجات النارية في استهداف عناصرها.

زر الذهاب إلى الأعلى