وفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”

خان شيخون تودع تسعة شهداء في قصف لنظام الأسد على المدينة .

 

استهدف نظام الأسد عصر اليوم مدينة خان شيخون بريف ادلب باكثر من 25 قذيفة مدفعية مركز المدينة والذي نجم عنه حرائق في المدينة مما ادى الى إرتقاء 9 شهداء من بينهم من مات حرقا ، كما نجم عن القصف سقوط العشرات من الاصابات في صفوف المدنين وتهدم في البنى التحتية .

حيث سارعت فرق الدفاع المدني في المدينة الى مكان القصف حيث تم انتشال جثث الشهداء التسعة واسعاف الجرحى الى المشافي الميدانية كما عملت هذه الفرق الى إطفاء الحرائق الناجمة عن القصف المدفعي .

علما أن مدينة خان شيخون تتعرض بين الفينة والأخرى لقصف من قبل نظام الأسد بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ في خرق واضح لنظام الأسد لإتفاق سوتشي الموقع بين تركيا وروسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى