إسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزور

خسائر بشرية لقسد في ضربات جديدة من المسيّرات التركية

خسـ.ـائر بشرية لقـ.ـسد في ضـ.ـربـ.ـات جديدة من المسـ.ـيّرات التركية

استـ ـهدفت طائـ ـرات مسـ ـيرة تركية ، موقعا تابعا لميلـ ـيشيا قـ ـسد ، في شمال شرقي سوريا ، موقعة خسائر بشرية ، خلال الليلة الماضية.

وقامت المـ ـسيرات باستـ ـهداف نقطة عسـ ـكرية لقـ ـسد ، على الطريق الواصل بين قريتي المخلط والوعرة ، مسؤولة عن حماية وتأمين مقـ ـر الأسـ ـلحة الثقـ ـيلة ، غرب بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

وأدت الغـ ـارات التركية إلى مقـ ـتل قيادي وثلاثة عنـ ـاصر من ميلـ ـيشيا قـ ـسد وإصـ ـابة اثنين آخرين في نقطة حماية مقر الأسـ ـلحة الثـ ـقيلة ، غرب بلدة عين عيسى ، وفقا لوكالة “زيتون” التي نقلت عن مصادرها.

ورجّحت المصادر مغادرة عناصر الميـ ـليشيات للموقع بعد الضـ ـربات ، خوفا من تكرار استـ ـهدافه.

وتستمر المسـ ـيرات التركية في عمـ ـليات الاستـ ـهداف ، وسط تأكيدات بإمكانية انطلاق عمـ ـلية جديدة في أي وقت.

ويبقى المشهد الميـ ـداني غير واضح في انتظار ماقد تسفر عنه المداولات المستمرة لتركيا مع كل من موسكو وواشنطن.

زر الذهاب إلى الأعلى