هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سوريا

خسائر كبيرة لقوات الأسد بهجمات في البادية السورية

خسائر كبيرة لقوات الأسد بهجمات في البادية السورية

وكالة ثقة

أفادت وكالة “سانا” التابعة للنظام بمقتل 5 عناصر وإصابة العشرات إثر تعرض حافلة نقل عسكرية لهجوم صاروخي، أمس الأحد، في البادية السورية، من قبل مجموعة من “داعش”.
ونقلت وكالة “سانا” عن مصدر عسكري قوله، أنه مساء أمس تعرضت حافلة نقل عسكرية لهجوم صاروخي في المنطقة 50 كم شرقي المحطة الثالثة في البادية السورية، من قبل مجموعة من تنظيم” “داعش”

وأضافت أنه تلا الهجوم رشقات من مدفع عيار 23 ميليمتر، ما أدى إلى مقتل خمسة عسكريين وإصابة عشرين آخرين بجروح”.
بدورها نقلت صحيفة الوطن الموالية أن مدينة حمص شيعت ظهر اليوم من المشفى العسكري بالمحافظة جثامين خمسة عناصر من قوات الأسد قتلوا نتيجة تعرض حافلة نقل عسكرية لهجوم صاروخي في البادية السورية.

وكانت أطلقت القوات الروسية و”الحرس الثوري الإيراني” مركزا لتنسيق العمليات العسكرية في البادية السورية، هو الأول من نوعه في ريف دير الزور الغربي، الخاضع لسيطرة قوات النظام يوم الجمعة السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى